شركة تنظيف مكيفات بالرياض خصم خاص 40%

1٬391

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات متميزة لجميع عملائنا في الرياض وبكافة الأماكن بالمملكة العربية السعودية، حيث تعتبر المكيفات من الاحتياجات التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال الحياة اليومية بكافة الأماكن التي يتواجد فيعا الشخص ، ويرجع ذلك إلى طبيعة الجو شديد حرارة، ولذلك كان من الضروري على العملاء الاهتمام بجودة أجهزة المكيفات لديهم لضمان إطالة العمر الافتراضي لها لأطول فترة ممكنة، ومن هنا كان لابد من التعامل مع أفضل شركة متخصصة في تنظيف أجهزة المكيفات بكل أنواعها وأحجامها، ولكن هذا الأمر هو من الأمور الصعبة ولذلك ننصحك بسرعة التواصل معنا للحصول على الخدمات التي ترغب بها.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
من المعروف بأن المكيفات تقوم بسحب الهواء من الخارج وتبريده بحسب الدرجة التي يرغب بها العميل، ثم توزيعها بداخل

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض تطهير وتعقيم برك السباحة بخصم 40%

شركة تنظيف مسابح بالرياض تطهير وتعقيم برك السباحة بخصم 40%

شركة تنظيف خزانات بالرياض

من المعروف بأن المكيفات تقوم بسحب الهواء من الخارج وتبريده بحسب الدرجة التي يرغب بها العميل، ثم توزيعها بداخل الغرفة من خلال مراوح التوزيع بالمكيف، وبهذه المرحلة يتكون على المكيف بالوحدة الخارجية كميات كبيرة من الأوساخ والأتربة ويتم انتقالها مع مرور الوقت بداخل المكيف، ومن هنا يبدأ أداء التكييف بالتباطء، مما يقل من كفاءته وجودته، ولذلك تهتم الكثير من الأسر بالمملكة بضرورة التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض لما يتوافر لدينا من خدمات كثيرة تناسب جميع الموديلات بأعلى مستويات للخدمة.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالرياض للعملاء

لم نكتفي بأعمال تنظيف المكيفات فقط، بل حرصنا على توجيه عملائنا نحو الإرشادات والتعليمات السليمة التي يمكن اتباعها لتنظيف مكيفات منازلهم والمحافظة عليها من الخراب والأعطال ومنها:

  • الحرص عند تركيب المكيفات أن يتم تركيب الوحدة الخارجية بمنطقة الظل، وإن لم يتوافر يوضع فوقه مظلة مخصصة، فالكثير من الخبراء يؤكدون على أن كفاءة المكيفات تزيد في الظل عن الشمس.
  • عند تشغيل المكيف بأحد الغرف لابد من غلق الأبواب والنوافذ، لمنع تسرب الهواء البارد للخارج وتغير برودة الغرفة.
  • التأكد من غلق جوانب فتحات المكيف ويفضل لذلك استخدام المواد العازلة.
  • اختيار المكان المناسب لتركيب المكيف بما يسمح بتوزيع الهواء داخل الغرفة، كما يحذر وضعه بالقرب من الباب الغرفة أو القاعة.
  • اقتناء مكيفات بقدرات تتناسب مع حجم كل غرفة لضمان الحصول على البرودة المطلوبة.
  • الاعتماد على مكيفات بقدرات قليلة في الغرف أو القاعات الكبيرة قد يتسبب في تعطل الجهاز في وقت قصير.
  • عدم وضع أي حواجز أمام مصدر خروج الهواء البارد من المكيف حتى لا يفشل دوران الرياح ثم تقل كفاءة المكيف.
  • في حالة السفر لفترات طويلة أو خلال فصل الشتاء من الأفضل تغطية الوحدة الخارجية بالوسائل المخصصة لذلك.
  • العمل على صيانة أجهزة المكيفات بشكل دوري عقب فصول السنة لتنجب الأعطال أثناء التشغيل.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

حرصت إدارة الشركة على العمل في ظل منظومة عمل متكاملة تجمع ما بين العمال والإدارة والعملاء، وكان نتاج ذلك المستوى المتميز الذي وصلنا إليه في أن نصبح من كبرى الشركات المنافسة في هذا المجال، وترشيحنا من قبل شريحة كبيرة من العملاء كان بسبب الكثير من المميزات التي تمتعنا بها ومنها:

  • توفر الشركة الخبرات الكبيرة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات (النافذة، سبليت، النافذة المركزية، تكيف الهواء الخلفي).
  • حرصنا على توفير أفضل مراكز لتوريد كافة الأنواع والأحجام بأفضل الأسعار.
  • لدينا مراكز الصيانة التي يشرف عليها أكبر المختصين في كافة أعمال الصيانة.
  • نعمل على توفير أجود الخامات من قطع الغيار التالفة بالضمان للعميل.

تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركه الثقه لتنظيف المكيفات
تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات متميزة لجميع عملائنا في الرياض وبكافة الأماكن بالمملكة العربية السعودية

وبكل تأكيد تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أفضل المؤسسات التي تعمل في غسيل وتنظيف وصيانة أجهزة المكيفات المختلفة، ويلاحظ ذلك التغيير مع بداية التشغيل ودوران المروحة الداخلية للمكيف وخروج الهواء النظيف والنقي الذي لا يحمل أي أتربة قد تكون سبب في الإصابة ببعض الأمراض الصدرية وبالأخص لدى الأطفال وكبار السن.

  • يقوم عمال الشركة بالتأكد من سلامة الحشوات الجانبية للمكيف قبل الدخول إلى مرحلة التنظيف، وعند وجودها بحالة عدم تعديل المستوى فيدل ذلك على عدم كفاءة الأداء لتبريد المكيف والاستهلاك الكبير في استخدام الكهرباء.
  • ومن أهم خدماتنا أننا نقوم بفحص أنابيب النحاس والتأكد من سلامتها، والتي نضمن من خلالها عدم السماح بأي تسريبات للغاز الداخلي ما يضمن للعميل أداء أفضل للمكيف لوقت طويل، وعدم انبعاث أي روائح غير مقبولة بالهواء.
  • قبل دخول عمالنا بمرحلة التنظيف أو الغسيل يتم التأكيد على عدم وجود أي انسداد بمرشحات الرياح.
  • نمتلك بشركة تنظيف مكيفات بالرياض أسطول من العمال المتخصصين لكافة أعمال التنظيف والغسيل لمختلف المكيفات.
  • لدينا أطقم عمل جاهزة لمكيفات الهواء المنفصلة التي تعتبر الأكثر انتشارًا للوحدات السكنية والعائلية، وكذلك أطقم مخصصة للمكيفات المركزية المتواجدة كثيرًا بالشركات والمؤسسات.
  • نحرص بشكل مستمر على توفير كافة المعدات والأجهزة التي تمكنا من القيام بأداء عالي المستوى والحفاظ على الكفاءة والجودة.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

هناك الكثير من الخطوات أو المراحل التي يقوم بها العمال قبل البدء في أعمال التنظيف والغسيل ومن أهمها الفحص الشامل من خلال التصوير الداخلي والخارجي لكامل مكونات المكيف لتحيد مستوى الميكروبات والجراثيم الموجودة بالداخل والتعرف على الأماكن والقطع التي تحتاج على تنظيف قوي.

كما يستطع العمال من خلال هذه الخطوات تحديد المعدات التي يحتاجها المكيف أثناء التنظيف والغسيل، ومن أهمها جهاز شفط الأتربة من الداخل.

نقوم بفك الوحدة الداخلية للمكيف وتنظيفها من الأتربة والأوساخ العالقة بها سواء بالطريقة اليدوية أو باستخدام الأجهزة المتاحة، ونستخدم لهذا الأمر مجموعة من المنظفات المخصصة للمكيفات بشرط تجنب أي كميات زائدة من المياه، مع استخدام جهاز دفع الهواء أثناء التنظيف، ومن هنا تنتهي مرحلة التنظيف ويتم تركيب وربط الوحدة الداخلية مرة أخرى.

وتأتي المرحلة الثانية في تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف وتعتبر أسهل في التنظيف من الداخلية حيث يتم إزالة غطاء الوحدة واستخدام نوع محدد من فرش التنظيف الناعمة لإزالة الأتربة الموجودة بالداخل، وبعدها نقوم بتنظيف الوحدة من أي بقع عليها بواسطة المنظفات، ثم إعادة الغطاء وتركيبه مرة أخرى.

بعد الانتهاء من كامل أعمال التنظيف والغسيل يقوم العمال بتوصيل التيار الكهربائي وتشغيل المكيف والتأكد من نظافة الهواء الخارج من المكيف وخلوه من الأتربة.

خطوات الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع إدارة الشركة بالطريقة التي تناسبه سواء بالاتصال الهاتفي أو الذهاب إلى أحد فروع الشركة بالرياض.
  • تسجيل البيانات الخاصة به بعد التعرف على كافة الاستفسارات بشأن الخدمة التي يرغب بالحصول عليها.
  • الاتفاق مع العميل على الطريقة الخاصة بتنظيف المكيف وبعض الأمور الخاصة بذلك.
  • يقوم الموظف بتحديد سعر الخدمات التي يرغب بها العميل بعد تحديد مستوى الجودة المطلوب.
  • يتجه فريق من عمال الشركة المدربين إلى مكان العميل بواسطة سيارات الشركة المجهزة.
  • يبدأ العمال بأعمال تنظيف المكيفات بكل كفاءة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم الشركة جميع خدماتها لتنظيف وغسيل المكيفات بأعلى مستوى من الكفاءة، مع الحرص الكامل على أن تكون في متناول يد الكثير، مما جعلنا نصل بخدماتنا المميزة إلى شريحة كبيرة من العملاء، وليس ذلك فحسب فهناك الكثير من العروض والخصومات نقدمها بجميع المناسبات.

facebook

التعليقات مغلقة.

اتصل الان