شركة جلي بلاط بالرياض بخصم 40%

45

شركة جلي بلاط بالرياض ، بلاط الأرضيات من الأمور الهامة التي نهتم بها وبنظافتها في كل الأماكن التي نتواجد بها، وقد وقع علينا أفضل شركة جلي بلاط بالرياض دورًا كبيرًا في تقديم الكثير من الخدمات التي تتعلق بذلك، من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهية والنظافة لعملائنا سواء كان في المنازل أو الشركات والمؤسسات.

والتي تتعلق كل أمانيهم في الحصول على بلاط لامع وبراق خالي من البكتريا والجراثيم، وهذا ما يقوم به عمالنا خلال مهمات جلي البلاط.

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض

شركة تنظيف قصور بالرياض بأسعار تنافسية وخصم 40%

شركة تنظيف مفروشات بالرياض بأفضل فرش ومكنه تنظيف حراري بخصم 40%

شركة تنظيف واجهات بالرياض سقالات واوناش رفع لآعلى المسافات

شركة تنظيف منازل بالرياض بخصم 40% عماله متخصصة بعمنليات التنظيف باحترافية

كما أن شركتنا من كبرى الشركات التي استطاعت في وقت قصير من تحقيق الكثير من النجاحات، والتي استطاع العميل أن يلمسها خلال الحياة اليومية بكل كفاءة وجودة، وتمكنا خلال هذه السنوات من إقامة العديد من الفروع بالكثير من المناطق مدينة الرياض، حتى يتيسر على العملاء التواصل معنا سواء عن طريق الفروع أو عن طريق التواصل الهاتفي.

أما عن التواصل عن طريق الهاتف فقد خصصت إدارة الشركة مركز خدمة عملاء للرد على كافة استفسارات العملاء على مدار ال24 ساعة، مع إمكانية الإبلاغ عن المشكلات التي قد تواجه العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت، وقد كان للشركة الكثير من العوامل التي كانت القواعد الأساسية لنجاحها خلال المشوار العملي، سنوضحها خلال الفقرات التالية.

أنواع جلي البلاط بالرياض

تختلف أنواع بلاط الأرضيات من مكان إلى أخر وكلًا منه له طريقة خاصة في التنظيف، وقد أتبعنا مجموعة كبيرة من طرق التنظيف والجلي للأرضيات بأحدث معدات التنظيف الحديثة وكذلك أنواع متعددة من المنظفات الأمنة على صحة المتواجدين، وينقسم جلي البلاط لدينا إلى:

  • جلي الرخام: يعتبر الرخام من الأنواع التي تحتاج إلى عناية خاصة في التعامل معه، حيث أن استخدام المعدات الثقيلة الغير مناسبة له تعرضه بدرجة كبيرة للخدوش وتآكل الطبقة الخارجية له، والتي تفقده اللمعان والتميز، ولذلك فنحن نعتمد على أحدث المعدات والماكينات لتنظيف الرخام بالكفاءة والجودة اللازمة إزالة السواد والأوساخ العالقة به بما لا يسمح بإحداث أي ثقوب دقيقة به تتكون بداخلها الأتربة.
  • جلي الجرانيت:

  • حيث يعتبر الجرانيت من أصعب أنواع الأرضيات في التعامل معها، ولكن هناك من فئة كبيرة من العملاء يفضلونها عن غيرها، ولكنهم في هذه الحالة ليس امامهم خيار سوى الاستماع الدائم بجمال هذا النوع والذي لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال التنظيف الدائم الجيد، بالمواد والمعدات المناسبة التي تمنحه اللمعان والبريق.
  • جلي البركيه:

  • الباركية من الأنواع التي تضيف الأناقة إلى المكان ولكنه يتضمن العديد من المشكلات إذ من الممكن أن تتكون به الحشرات مكونه الحفر والثقوب الدقيقة، ولكننا من خلال شركة جلي بلاط بالرياض نعتمد على أفضل الطرق والمعدات الحديثة المخصصة للبركيه، فعمالنا لا يقومون باستخدام الماء في اعمال التنظيف الخاصة بالباركية باعتباره من الأخشاب بل هناك تقنيات حديثة تعمل على تعقيمه أيضًا.

عوامل نجاح خدمات جلي البلاط

وقد استعانت الشركة بالعديد من التقنيات والأساليب الحديثة، التي كانت القاعدة الأساسية في الوصول إلى المستوى المطلوب من النظافة والكفاءة، يمكننا أن نلخص هذه العوامل فيما يلي:

  • اقتناء أحدث الأجهزة التكنولوجية في مجال تنظيف وجلي البلاط بكل انواعه.
  • استخدام أفضل المواد في تنظيف البلاط (البورسلين- السيراميك- الجرانيت- الموزييك) بعض مطابقاتها للمواصفات القياسية والتي لا تتسبب في أي ضرر على الصحة أو الأرضيات.
  • استخدام المنتجات والخامات عالية الجودة ذات الكفاءة وتجنب المواد الغير الأصلية.
  • الاعتماد على فرق مدربة من العمال لأعمال الجلي والتنظيف والتعقيم.
  • اختيار الوقت المناسب للقيام بأعمال التنظيف والجلي بما يتناسب مع كل نوع من أنواع الأرضيات المتوفرة.
  • الحرص الكامل على الانتهاء من الأعمال وتسليمها للعملاء قبل الموعد المحدد مما يزيد من جدوة خدماتنا.

أسعار شركة جلي بلاط بالرياض

شركة جلي بلاط بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض

من اكبر الأهداف التي تسعى شركتنا إلى تحقيقها هو الوصول بالمجتمع إلى اقصي درجة من الرفاهية والجودة في التنظيف ومن أجل تحقيق ذلك الهدف حرصنا على توفير كافة خدماتنا بأسعار مخفضة في متناول الجميع حتى يتسنى لهم الخصول على الخدمة، بالإضافة إلى الكثير من العروض والخصومات التي نوفرها لعملائنا بكافة الفروع لدينا بالكثير من المناسبات طوال العام، والتي سوف يتمكن العملاء من الاطلاع عليها بالكامل من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

ومن الأن يتوفر لدينا الكثير من باقات خدمات التنظيف الشاملة التي يمكنكم الحصول عليها دفعة واحدة بأسعار تنافسية لا تتوافر بأي مكان أخر، وتقديمها بأعلى مستوى من الجودة.

طرق جلي البلاط

هناك العديد من الطرق التي نتبعها لدينا وكلًا منها له المميزات والعيوب الخاصة به وكذلك له سعر محدد، ومن خلال ذلك يقوم العمل بالاختيار من بين هذه الطرق بما يتناسب مع الإمكانيات الخاصة به، وأما عن الطرق التي نوفرها للعملاء.

  • الطريقة اليدوية

والتي نعتمد خلالها اعتمادًا كليًا على مهارة العمال لدينا، حيث نقوم باستخدام بعض من المنظفات ذات المادة الكاوية التي تعمل على القضاء بكل فاعلية على ترسبات الأوساخ على البلاط على أن تترك على الأرضية مدة لا تقل عن ساعة يتم خلال تفاعل هذه المادة مع الأوساخ والعمل على تفتيتها وبعدها يتم التخفيف باستخدام المياه والعمل على فركها بالصابون والفرش المخصصة لذلك، ثم الغسل بالماء والتجفيف والتعقيم من البكتريا والجراثيم.

وتعتبر الطريقة اليدوية أحد الطرق البسيطة التي يمكن للعملاء القيام بها دون الحاجة إلى متخصصين، ولكنهم لابد من أخذ الاحتياطيات الكافية تجاه أضرار المادة الكاوية، مع الحرص على فتح النوافذ للسماح بدخول الهواء لمنع الاختناق في المكان، مع ضرورة إبعاد الأطفال وكبار السن من المكان، وبعد ذلك القيام بنفس الخطوات التي سبق ذكرها في السابق.

  • الطريقة الحديثة

نعتمد خلال طرقنا الحديثة على استخدام أحدث الماكينات التي تجلي البلاط دون استخدام أي أنواع من المواد الكاوية، وتعد الطرق الحديثة أفضل بكثير من الطرق اليدوية بما تضمنه من درجات عالية من الأمان فضلًا عن السهولة في الأداء وتوفير الوقت والجهد، كما توفر الطرق المناسبة لكل نوع من أنواع البلاط.

خطوات القيام بجلي بلاط بالرياض

  • في البداية يتم التوصل بين العميل وإدارة الشركة من خلال الاتصال الهاتفي أو مباشرتًا من خلال الذهاب إلى أحد الفروع، والتواصل مع الموظفين للتعرف على كافة الخدمات والعروض المتاحة.
  • يقوم العميل بتسجيل البيانات الخاصة به وترك الهاتف الخاص به بعد تحديد الخدمة التي يرغب العميل في الحصول عليها سواء جلي رخام أو بلاط وتلميع الدرج.
  • تقوم إدارة شركة جلي بلاط بالرياض بتحديد موعد مع العميل لعمل زيارة معاينة وتحديد الطرق التي ستتبع وتجهيز الطلبات اللازمة.
  • بعد الانتهاء من زيارة المعاينة وتجهيز الأغراض، يتوجه فريق من عمال الشركة المدربين إلى مكان العمل بواسطة سيارات الشركة والبدء في أعمال التنظيف والجلي.
  • يقوم المشرف بتقسيم وتوزيع العمال بحسب تخصص كلًا منهم فبعضهم يقوم بسد الشقوق والثقوب بين وحدات الرخام والتي تحدث نتيجة سوء التركيب.
  • وضع بعض الوحدات من العوازل البلاستيكية بالجدران لتجنب اتساخها.
  • استخدام مادة الكريستال بعد الانتهاء من الجلي لمزيد من اللمعان والبريق على البلاط وجعله أشبه بالزجاج.

تعليق 1
  1. […] شركة جلي بلاط بالرياض بخصم 40% […]

التعليقات مغلقة.

اتصل الان