شركة تنظيف الكنب بالرياض بخصم 40%

43

شركة تنظيف الكنب بالرياض ،موضوع تنظيف الكنب من أهم المواضيع التي تواجهها جميع الامهات وربات البيوت أثناء تنظيف المنزل فلا يخلو أي بيت من وجود الكنب او مايسمي بغرفة المعيشة أو المجلس أو مهما تعددت اسماءه وليس في البيوت فقط وانما في بعض الاحيان لا تخلو منه العيادات والمكاتب لذلك هناك أهمية كبيرة متعلقة بكيفية تنظيفه بشكل دائم والحفاظ عليه من التلف والبقع وازالة الاوساخ من عليه اولا بأول وطبعا بعض الطرق الغير صحيحة في تنظيف الكنب قد تؤدي حتما إلى تلفه أو تمزقه ناهيك عن تغير الوانه،تأتي أهمية الكنب في كل بيت او مايسمي بغرفة المعيشه انه يصبح ملجأ للعائله خلال كل الأنشطة اليومية فهناك يلعب الأولاد وتشاهد العائله التلفزيون كما يتم تناول الطعام.

افضل شركة تنظيف الكنب بالرياض

شركة تنظيف الكنب بالرياض
شركة تنظيف الكنب بالرياض

 

هناك أيضا مما يعرض الكنب الي اتساخ غير عادي يحتاج تنظيف غير عادي ايضا من ازالة البقع وبقايا الطعام والتخلص من الروائح الكريهة في الكنب فيقع عبأ التنظيف الشامل للكنب علي ربة المنزل حيث يجب أن تبقي نظيفة بشكل دائم لإستقبال الضيوف ايضا ويكون واجهه مشرفه لها فإذا كنتي في حيرة من أمرك سيدتي فما عليكي الا ان تطلبي مساعدة واحدة من شركة تنظيف الكنب بالرياض التي تساعد في الوصول إلى مستوى مميز من النظافه لكل انواع الكنب ومهما كانت شدة اتساخه حيث ان هذه الشركات حيث تتسم تلك الشركات ببعض المميزات التي توفر عليكي وقت ومجهود كبير ولكن عليكي ان تتحري الدقه عند اختيار هذه الشركه فلابد ان تتوافر في الشركه المعنيه بالأمر بعض الشروط فمثلا:

  •       لابد أن تتوافر في شركة التنظيف الخبره الكافيه نتيجة للعمل في مجال تنظيف الكنب هذه لفترات طويله جدا لكي تتكون لديه فكرة كافية في تنظيف الكنب بمختلف انواعه واشكاله بطريقه صحيحه وسليمه حتى لا ينتهي بك الأمر مع كنب تالف او ممزق أو باهت الالوان فإن الخبره الكافيه بهذه الامور تضمن لكي نتيجه دقيقه ومرضيه.
  •       كما أن العمالة في هذه الشركات لابد ان تكون مميزه ومدربة بشكل جيد جدا لأن هناك أنواع كثيرة من الكتب منها المصنوع من القماش بشكل كامل منها أنواع ذات أجزاء خشبية ومنها الجلد والشمواه ايضا ولكن اصعبهم هو مايكون باللون الابيض مهما كان نوعه لذلك لابد ان يكون هناك عمال وفنيون متخصصون في كل هذه الانواع حتي يعود كنبك لصورته الأولى.
  •       المنظفات المستخدمة في شركة تنظيف الكنب  بالرياض لا تقل أهمية عن العماله المدربه،فلابد أن يتم استخدام منظفات صنعت خصيصا من أجل تنظيف الكنب و ازالة كل البقع والأوساخ الموجودة على الكنب بإختلاف انواعه ايضا سواء قماش او يحتوي علي خشب او جلد والعنايه جيدا الكنب باللون الابيض بما يحافظ على جودتها والوانها من التلف.
  •       لابد أن تكون هذه الشركه لها القدرة على إزالة كافة انواع البقع مهما كان نوعها وشدتها مثل العلكة وبقع الدهون الصعبة، كما أن هناك بعض البقع والاوساخ صعبه جدا ويصعب إزالتها بالطرق العادية لذلك يجب على شركات التنظيف ان تستخدم اجهزة التنظيف بالبخار كما تستخدم طريقة التنظيف بالبخار ايضا مع بعض الأقمشة التي يخشى عليها من التلف بطرق التنظيف العادية، كما يجب أن تتم عملية النظافة بسرعة فائقه وإنجاز لعدم تعطيل العمل وأفراد الأسرة عن ممارسة حياتهم اليومية فإن السرعة من مميزات الشركة الناجحة.
  •       ايضا لابد من ان تتابع شركة التنظيف الجيده كل ماهو جديد من الاجهزه الحديثه المستخدمه في عمليه التنظيف ومساحيق التنظيف التي تحافظ على جودة ومتانة الكنب والضمانة الوصول لمستوى النظافة المطلوب الذي يرضي احتياجات العميل.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

شركة تنظيف الكنب بالرياض

تقنية استخدام البخار في تنظيف الكنب بإستخدام مواد تنظيف خاصة بها هي من أهم الصيحات الآن في عالم التنظيف حيث يعتمد عليها في توفير خدمات غسيل الكنب بأعلي مستوي من الدقة والاحترافية، يجب أن تكون هذه المواد المستخدمة في التنظيف بالبخار مواد اصليه خاصه لها تأثير فعال علي البقع الصعبة وفي نفس الوقت تحافظ على خامة أقمشة الكنب وثبات الوانها،كما تستخدم في تعقيم الاقمشه وقتل الجراثيم والبكتيريا الضاره ايضا تستخدم في تعطير الاقمشه بعطور تدوم لفترات طويلة.

تتميز هذه الطريقة بالدقه والسرعه في البداية يستخدم ماكينة شفط شفط الغبار والأتربة تليها عملية الغسيل بالمساحيق المخصصة لذلك بحيث تكون آمنة أيضا فعالة في القضاء علي البقع في نفس الوقت يتم شفط الماء للتجفيف السريع بعدها عملية التعقيم والتعطير بنفس ماكينة الغسيل بالبخار.

تضمن هذه التقنية عدم استخدام اي مواد كيماويه او منظفات في عملية التنظيف بالبخار الأمر الذي يساعد علي الحفاظ علي اقمشة الكنب اطول فتره ممكنه بدون أي تلفيات بها مع مرور الوقت وكثرة مرات التنظيف فمن المعروف أن مساحيق التنظيف العادية تؤثر بشكل كبير على الأقمشة خصوصا مع كثرة الاستخدام،تستخدم اجهزة التنظيف بالبخار بوضع رأس التنظيف علي المكان المراد تنظيفه وتمريره وذلك بعد أن يتم وضع الماء في الخزان الخاص بجهاز التنظيف بالبخار فيتحول هذا الماء إلى البخار المستخدم في التنظيف والتعقيم والتطهير وبذلك نضمن الوصول لكافة الاتربه العالقه الذي يسهل استخدامه مرات ومرات عند الحاجة لذلك.

نصائح قد تفيدك في الحفاظ على الكنب وتنظيفه

  •       عودي اطفالك أساليب الحفاظ علي المكان اثناء الجلوس خصوصا وقت الطعام لتجنب وقوع المأكولات والمشروبات لتجنب المشكلات الناتجة عن ذلك.
  •       تنظيف البقع المختلفة التي تؤثر على الكنب وذلك قبل جفافها او مرور كثير من الوقت عليها تجنبا لبذل الكثير من الجهد والوقت أثناء التنظيف.
  •       طبعا عدم توافر اجهزة البخار لديك ليست بالأمر الهام فهناك بعض الطرق البديلة مثلا ممكن استخدام بيكربونات الصوديوم مع الليمون أو الخل للتخلص من البقع بشكل سريع خلال مدة لا تتجاوز الربع ساعة ثم ازالتها باستخدام منديل ورقي او قطعه من القماش النظيف.
  •       استخدام أيا من طرق التنظيف الجاف التي ظهرت بشكل واضح في الآونة الأخيرة،ولكن يجب اختيار القماش قبل البدء في تنظيفه لمعرفة مايتلائم مع هذا النوع لعدم تلف انسجته أو بهتان لونه.
  •       انتشرت في الفتره الاخيره اغطيه للكنب جاهزه تباع في الاسواق او يتم تفصيلها خصيصا حسب مقاس الكنب طبعا لها دور فعال في الحفاظ علي الكنب بمختلف أنواعه خصوصا في وجود الأطفال.
  •       خصصي أدوات معينة مخصصة لتنظيف الكنب فقط دون غيره لضمان نظافته.
  •       لايمكن بأي حال من الأحوال استخدام المبيضات او اي مواد تضر بأقمشة الكنب أو تغيير لونها.
  •       استخدام معطرات ذات روائح مختلفه علي حسب ماتفضلين منها واستخدامها بعد اتمام عملية التنظيف تعطيك الكثير من الراحة النفسية والاسترخاء وتدوم لفترة طويلة.
  •       اذا كان الكنب يحتوي على قطع خشبية فيجب استخدام نوعيات معينة لتلميع الاخشاب فقط حتي يكون الكنب كله نظيف ولامع.
  •       يجب دائما تهوية الغرفة التي بها الكنب بفتح الشبابيك والنوافذ حتي يتم دخول اشعة الشمس و الهواء داخل الغرفة لكي لاتتجمع الحشرات الصغيره داخل الكنب،ايضا يمكنك دائما استخدام مكنستك الكهربائية لشفط الأتربة والبقايا وايضا التخلص من الحشرات الصغيره قبل البدء في عملية التنظيف.

 

 

2 تعليقات
  1. […] في مجال تنظيف الشقق والمنازل، توفر الشركة لعملائها خدمات تنظيف شاملة ومحددة وهذا راجع إلى رغبة العميل، وهذا يعني […]

  2. […] والاوساخ ليس فقط من السجاد والموكيت ولكن أيضا تستخدم لتنظيف الكنب والستائر والمفروشات،تتضمن عملية تنظيف البيت تنظيف […]

التعليقات مغلقة.

اتصل الان